فوائد النمو مع كلب
Posted in: Dog

فوائد النمو مع كلب

  DVM بقلم أنجا هاجارد ،

 

الأطفال يحبون الحيوانات! كل من نشأ مع كلب يعتز بالذكريات في أعماق قلوبهم وغالبًا ما يتذكرون حيوانهم الأليف باعتباره أفضل صديق لديهم على الإطلاق. ولكن هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تفكر في إضافة عضو جديد إلى عائلتك. بعضها مذكورة ادناه.

يعد امتلاك كلب طريقة رائعة لتعليم أطفالك المسؤولية والاحترام. تعتبر المهام الصغيرة المتمثلة في إطعام الكلب ومشيّه طرقًا سهلة لمنح طفلك الهيكلية وشيءًا يكون مسؤولاً عنه. ولأن الكلب هو أفضل صديق لهم،  فإن الأطفال عادة ما يكونون متحمسين للغاية للقيام بهذه المهام

تشير الدراسات إلى أن النشأة مع كلب في منزلك تجعلك أقل عرضة للإصابة بالحساسية والربو. أيضًا ، تكون الكلاب دائمًا متحمسة للنزهة أو الركض ، ولماذا لا تنضم إليها وتحرق بعض السعرات الحرارية.

يتعلم الأطفال الذين يكبرون مع الكلاب منذ سن مبكرة ما يعنيه الاعتناء بكائن حي آخر ورعايته. مهارة تبقى معهم لبقية حياتهم. ويميل تقديم الرعاية في الواقع إلى العمل في كلا الاتجاهين. بمجرد التواجد حولها ، تكون الحيوانات الأليفة قادرة على تقديم الدعم العاطفي عندما تصبح الأمور صعبة.

ليست صحتك الجسدية فقط هي التي تستفيد من امتلاك كلب. يؤدي التفاعل مع الحيوانات الأليفة إلى إطلاق هرمون الأوكسيتوسين المهدئ الذي يعطي شعورًا قويًا بالسعادة والترابط. أيضًا ، قد يؤدي النمو مع كلب إلى زيادة الثقة وتقليل الميل إلى القلق والاكتئاب.

2016-09-16 07:55:00
© Bacterfield 2022