هل يمكن أن تكون مصادر البروتين في طعام القطط مستدامة؟
Posted in: Pet food

هل يمكن أن تكون مصادر البروتين في طعام القطط مستدامة؟

كانت كمية البروتين واختيار مصادر البروتين في طعام الحيوانات الأليفة قيد المناقشة لسنوات بين أصحاب الحيوانات الأليفة وكذلك بين المتخصصين. بمرور الوقت ، كان هناك تركيز على ما هو أكثر طبيعية لحيواناتنا الأليفة ، بالإضافة إلى المستوى الأمثل للبروتين في كل من مراحل الحياة المختلفة وفي النظم الغذائية العلاجية. لم يتم تحديد المستوى الأمثل للبروتين ، إن وجد. موضوع جديد ومهم للغاية تم طرحه في المناقشة ، هو كيفية تأثير إنتاج أغذية الحيوانات الأليفة على المناخ. تتضمن هذه المناقشة اختيار مصادر البروتين واستدامتها.

 

على الرغم من أننا لا نعرف كل شيء عن تغذية الحيوانات ، إلا أننا نعلم أن القطط تحتاج إلى البروتين. يحتاجون إلى الأحماض الأمينية الأساسية ، وهو نوع الأحماض الأمينية التي لا تستطيع القطط تكوينها بنفسها. توجد بعض الأحماض الأمينية فقط في بروتينات من أصل حيواني مثل اللحوم ، وبالتالي يجب أن يحتوي طعام القطط دائمًا على بروتين حيواني. ومع ذلك ، ليس فقط مستوى البروتين في الطعام هو الشيء المثير للاهتمام لصحة القط اليومية ولكن أيضًا جودة البروتين. تعتبر مصادر البروتين التي تحتوي على المحتوى الأمثل من الأحماض الأمينية الأساسية ، والتي يستخدمها القط بكفاءة ، بروتينات عالية الجودة. تعتبر اللحوم ، أيضًا من الدواجن والأسماك ، وكذلك البيض ، مصادر بروتين عالية الجودة.

 

 بحد أدنى من محتوى البروتين في نظام غذائي FEDIAF بالنسبة للقطط البالغة ، يوصي

كامل بنسبة 25٪ للقطط النشطة التي تستهلك كمية أكبر من الطعام يوميًا ، و33.3٪ للقطط غير

  AAFCO توصي. (FEDIAF, 2020) النشطة التي تستهلك كمية أقل من الطعام يوميًا

. ومع ذلك ، (AAFCO, 2020) بحد أدنى من محتوى البروتين بنسبة 26٪ للقطط البالغة

فإن هذه المستويات ليست بالضرورة قيمًا دنيا واقعية أو مستويات مثالية. لا يوجد دليل على أنه من الأفضل رفع مستوى البروتين فيما يتعلق برفع الجودة ، ومع ذلك ، يجب تلبية احتياجات القط اليومية.

 

 على مستوى بروتين من 32 إلى 37٪ اعتمادًا على النوع.ProBiotic LIVE Cat يحتوي

هذا المستوى مرتفع بما يكفي لتلبية احتياجات أي قط من البروتين ، ولكن دون استخدام كميات كبيرة غير ضرورية من البروتين الحيواني. مصادر البروتين الأولية ذات جودة عالية لأنها أنواع مختلفة من اللحوم النقية من الدجاج والبط والضأن والأسماك. جميع اللحوم المستخدمة هي منتجات ثانوية من إنتاج البشري لللحوم ، مما يضمن جودة عالية ، بينما لا يتم تربية الحيوانات خصيصًا لإنتاج الأعلاف. وبهذه الطريقة ، يتم تقليل هدر الطعام في صناعة اللحوم بينما يمكننا إنتاج طعام قطط فائق الجودة لصالح أصدقائنا ذوي الأرجل الأربعة. من المهم  النظر في التحديات البيئية التي نواجهها اليوم ، والاختيار الحكيم لمصادر البروتين ومستوياته هو وسيلة لتقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون وآثارها على الأرض.

 

Bacterfield GMBH بقلم: كلارا ن. ترادس ، دكتوراه في الطب البيطري والمدير الفني في

 

قائمة المراجع:

AAFCO. Official Publication; Association of American Feed Control Officials: Champaign, IL, USA, 2020.

FEDIAF. Nutritional Guidelines for Complete and Complemen­tary Pet Food for Cats and Dogs; The European Pet Food Industry Federation: Bruxelles, Belgium, 2020.

 

 

 

2022-03-16 08:37:00
© Bacterfield 2022