المساهمة في جعل الحيوانات الأليفة سعيدة وصحية
Posted in: Well-being

المساهمة في جعل الحيوانات الأليفة سعيدة وصحية

Global trends: pet food PETS International May 2016 المصدر:

طعام الحيوانات الأليفة بروبيوتيك

 

تم إنشاء باكترفيلد في عام ٢٠٠٦ لغرض وحيد هو إنتاج أغذية الحيوانات الأليفة بروبيوتيك. منذ عام ٢٠٠٩، عملت الشركة مع العديد من المتخصصين الدوليين لتطوير مجموعة فريدة وثورية من أغذية الحيوانات الأليفة الوظيفية. تخصصت الشركة في التأثيرات المفيدة للبروبيوتيك وأنشأت فئة جديدة في أغذية الحيوانات الأليفة للكلاب والقطط: بروبيوتيك لايف.

 

فئة جديدة من أغذية الحيوانات الأليفة

مجموعة منتجات البروبيوتيك هي أول طعام للحيوانات الأليفة يحتوي على بكتيريا حية. يعتمد إنتاج مجموعة

 ، ووفقًا لـباكترفيلد، لا توجد شركة EP 2124607 – Pet Food بروبيوتيك لايف على براءة اختراع

أخرى لديها تقنية ذات فعالية مماثلة. تسمح لهم التكنولوجيا الفريدة للشركة بالحفاظ على البكتيريا قابلة للحياة طوال العمر الافتراضي للمنتج.

 

لماذا البروبيوتيك؟

أثبتت البروبيوتيك فوائد صحية وهي راسخة بالفعل في فئات المنتجات البشرية. عند استخدامها على أساس يومي ، فإنها تحسن الهضم والعافية العامة وتقلل من أعراض الإجهاد. بكتيريا البروبيوتيك هي كائنات دقيقة تستعمر الأمعاء غير الناضجة أو تعيد إنشاء فلورا الأمعاء المعطلة ، وبالتالي تعزيز آلية الدفاع ضد البكتيريا المسببة للأمراض المحتملة. يحتوي العلف على الكائنات الحية الدقيقة بروبيوتيك المعوية البرازية ، والتي يتم .NCIMB الحصول عليها من مجموعة زرع الجرثومي  معترف بها دوليًا ، تُعرف باسم

 

استراتيجية التسويق

يركز التسويق على الإجراءات الموصى بها من قبل المحترفين للمنتجات وفوائد البروبيوتيك. حقيقة أن أصحاب الحيوانات الأليفة أصبحوا على نحو متزايد "آباء حيوانات أليفة" يخلق سوقًا متناميًا لمنتجات أغذية الحيوانات الأليفة المتميزة التي توفر فوائد صحية.

 

رؤية للمستقبل

بروبيوتيك لايف هو غذاء فائق الجودة للحيوانات الأليفة مع بُعد إضافي: تأثيرات مفيدة يوفرها وجود البروبيوتيك. يوصي العديد من الأطباء البيطريين بالفعل باستخدام البروبيوتيك نظرًا لصفاته الوقائية والداعمة المثبتة. إن إضفاء الطابع الإنساني المتزايد على الحيوانات الأليفة يعني أن الناس سوف يركزون بشكل متزايد على صحة الحيوانات الأليفة وعافيتها ، مما يؤدي إلى زيادة الطلب على أغذية الحيوانات الأليفة الوظيفية فائقة الجودة. بروبيوتيك لايف هو الحل الأمثل لهذا الطلب الجديد.

 

Bacterfield GmbH

Jorgen Baymler:
j.baymler@bacterfield.com
bacterfield.com

2016-04-04 08:08:00
© Bacterfield 2022