إرشادات لصيف ممتع وسعيد مع حيوانك الأليف
Posted in: Well-being

إرشادات لصيف ممتع وسعيد مع حيوانك الأليف

بقلم تيريز جرونسكوف هوسبيرج

شيء واحد يجب أن تكون على دراية به ، والعديد من المالكين ينسونه ، هو مخالب القطط والكلاب عندما يمشون على الرصيف والأسفلت أثناء النهار. خصوصاً الأسفلت يمكن أن يصبح دافئًا لدرجة أنه يمكن أن يحرق أقدامهم بشدة. إذا كان ذلك ممكنًا ، قم بتمشية كلبك في الصباح أو في المساء بمجرد أن تنخفض درجات الحرارة. بشكل عام ، يجب أن يكون تمرين الكلب الخاص بك فقط خلال الأجزاء الباردة من اليوم ، وإذا كان كلبك يعاني من زيادة الوزن ، أو عضلي في الرأس (أنف قصير أو وجه مسطح) ، أو جرو أو كلب كبير السن ، فيجب أن تكون على دراية إضافية لأن هذه الكلاب أكثر عرضة لارتفاع درجة الحرارة.

الكلاب والقطط لديها غدد عرقية فقط على الكفوف والأنف ، لذا فهي تبرد بشكل أساسي عن طريق اللهاث (خاصة الكلاب) أو الاستلقاء في الظل أو في أماكن أخرى باردة. لذلك ، من المهم التأكد من توفير مكان مظلل ، وإذا أمكن ، الماء للسباحة فيه إذا كان كلبك يحب السباحة. يمكن أيضًا أن يكون رش حيوانك الأليف بالماء الفاتر طريقة فعالة لتهدئة كلبك أو قطتك. والأهم من ذلك أنك تحتاج دائمًا إلى توفير إمكانية الوصول إلى الكثير من مياه الشرب الباردة.

قد تبدو حلق حيوانك الأليف في الصيف فكرة جيدة. ومع ذلك ، يجب أن تدرك أن إزالة المعطف يمكن أن يعرض كلبك لخطر الإصابة بحروق الشمس ولدغات الحشرات والتهابات الجلد. لذلك من الأفضل تقليم المعاطف طويلة الشعر وفرشاة السلالات مزدوجة الطلاء بشكل متكرر لإزالة الشعر الميت من الطبقة السفلية. بهذه الطريقة يستمر المعطف الخفيف في حماية حيوانك الأليف من البيئة.

هذه طرق بسيطة جدًا للحفاظ على راحة حيواناتك الأليفة خلال فصل الصيف ، وإذا اتبعت هذه الإرشادات بطريقة سليمة ، فستتمتع أنت وأفراد أسرتك الفروي بصيف رائع.

2019-07-26 12:50:00
© Bacterfield 2022