هل تحتاج إلى شريك جديد للجري؟
Posted in: Dog

هل تحتاج إلى شريك جديد للجري؟

GMBH والمدير الفني في باكترفيلد DVM بقلم تيريز جي هوسبيرج ،

 

من المعروف أن الناس بحاجة إلى ممارسة التمارين الرياضية بانتظام ليعيشوا حياة صحية ، ولكن الأمر نفسه ينطبق على الحيوانات الأليفة. السمنة مشكلة متزايدة بالنسبة للحيوانات الأليفة ، لذا فإن اصطحاب كلبك للجري أمر جيد لكليكما.

قبل أن تبدأ في الجري مع كلبك ، من الجيد جدًا اصطحابه إلى الطبيب البيطري وفحصه. فقط للتأكد من عدم وجود مشاكل مفاصل تحتاج إلى أخذها في الاعتبار. انتبه أيضًا إلى أن الجراء بحاجة إلى النمو الكامل قبل الجري لمنع أي ضرر دائم للمفاصل أو بنية العظام.

إذا لم تكن قد اصطحبت كلبك للجري من قبل ، فإنه يحتاج إلى وقت للتكيّف ، مع كل من التمرين والجري بربطة عنق. ابدأ بفترة قصيرة لمدة ١٥ دقيقة. ثم الجري تدريجياً ثم زيادة المسافة والوتيرة. من المهم دائمًا الانتباه إلى أي علامات للإرهاق. تسخن الكلاب بسرعة كبيرة ، وستستمر إذا واصلت السير بسبب طبيعتها المخلصة. إذا كان الكلب يلهث أو يسيل لعابه بشكل مفرط ، أو يعاني من صعوبة في التنفس أو يصبح اللسان أزرق قليلاً ، فقد حان الوقت للتوقف والاستراحة.

شيء آخر يجب مراعاته هو أين ومتى تذهب للجري. يسخن الرصيف في الشمس ويمكن أن يحرق أقدام الكلب. بالإضافة إلى ذلك ، من الصعب جدًا على المفاصل لكل من البشر والكلاب. لذلك من الأفضل لكليكما اختيار ممر ترابي أو عشبي لأنها عادة ما تكون أكثر نعومة ومظللة جيدًا.

إذا اتبعت هذه النصائح القليلة ، فلا يوجد سبب يمنع أفضل صديق لك من أن يصبح صديقك الجديد في التمرين.

2016-07-13 08:05:00
© Bacterfield 2022